منتدي شباب الكرنك
شباب الكرنك

يرحب بزائرنا الكريم
يسرنا الانضمام الينا بالتسجيل في خانة التسجيل
واهلا ومرحبا ضيفنا العزيز

منتدي شباب الكرنك

ابوتشت قنا
 
الرئيسيةدردشةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تحميل برنامج الدونلود مانجر
تنزيل برنامج دمج الصور والصوت
فوائد زيت الخروع للشعر
تعريف النقابات العمالية
فضائح ابو الوفا رشوان وعائلته الموقرة
تحميل برنامج فلاش بلاير
معنى الكرنك من كلمة "الخورنق"
الاعلاميه اميمه تمام
الكرنك...الماضي .الحاضر.المستقبل
جديد نكت 2011 علي مبارك
widgeo.net
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ايمن احمد حمدالله
 
محمودنظمي
 
رشوان ابوريه
 
حازم محمد عبدالحفيظ
 
د.محمد سنجاب
 
محمد عبدالرازق عبدالظاهر
 
حازم عبد المقصود حسان
 
محمد عبد المحسن القزازي
 
بنت الكرنك
 
هشام محمد سعدى
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الإثنين يونيو 17, 2013 10:36 am
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
bloguez.com

شاطر | 
 

 الحاخام الأكبر لإسرائيل: مبارك طلب بركتى منذ 28 عاماً وباركته بالقصر الجمهورى واستمر 30 عاماً فى الحكم.. والشعب اليهودى كله يصلى من أجلك يا سيدى الرئيس وندعو الله أن يفك كربك ويزيح همك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن احمد حمدالله
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 649
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/06/2011
الموقع : اسوان

مُساهمةموضوع: الحاخام الأكبر لإسرائيل: مبارك طلب بركتى منذ 28 عاماً وباركته بالقصر الجمهورى واستمر 30 عاماً فى الحكم.. والشعب اليهودى كله يصلى من أجلك يا سيدى الرئيس وندعو الله أن يفك كربك ويزيح همك    الإثنين يناير 16, 2012 7:05 am

قال الزعيم الروحى لحركة "شاس" الدينية اليهودية المتشددة عوفاديا يوسف، خلال خطابه الدينى الأسبوعى، ليلة السبت "إن الشعب اليهودى المتدين كله فى إسرائيل يصلى من أجلك يا مبارك وندعو الله أن يفك كربك ويزيح همك ومحنتك".

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية التى حضرت الخطاب الدينى لعوفديا، إن الحاخام الذى يعد من أكبر حاخامات إسرائيل، أعرب عن أمله، خلال موعظته الأسبوعية، فى الإفراج عن الرئيس المخلوع حسنى مبارك، وذلك فى الوقت الذى يواجه فيه احتمال الحكم عليه بالإعدام بسبب الاتهامات الموجهة إليه بقتل المتظاهرين خلال الثورة المصرية فى الفترة ما بين 25 يناير حتى 11 فبراير الماضى.

وزعم الحاخام اليهودى أن مبارك جلب الشرف والاحترام إلى دولته مصر، ولكنه سقط الآن، لذلك علينا أن نصلى وندعو الله بأن يزرع فى قلوب القضاة الحكمة والفهم والمعرفة، وأن يوقفوا محاكمته، ويخرجوه بريئا من التهم الموجه إليه، مضيفا "بعد ذلك أنا سأصلى من أجلك سيدى الرئيس.. وأدعو الله أن يمن عليه بالصحة وأن يكون معافى".

وكشف الحاخام اليهودى المتطرف عوفديا يوسف عن لقاء عقده مع مبارك قبل 28 عاماً، عندما كان يشغل منصب الحاخام الرئيسى لإسرائيل، وتحدث الحاخام بشكل مفصل عن اللقاء مع الرئيس المصرى السابق قائلا: "لقد ذهبت إلى هذا اللقاء عندما عرفت أن كبار المهندسين فى مصر قرروا أن يعملوا مساراً جديداً لطريق معين، وذلك لتسهيل حركة السير على المواطنين المصريين، لكن المشكلة كانت أن هذا الطريق سيعبر من خلال مقبرة يهودية، وكان معى حينها الحاخام أرييه درعى أيضاً، حيث استقبلنا مبارك بشكل محترم ورسمى، وعرضنا عليه المشكلة التى جئنا من أجلها، وطلبنا منه تغيير مسار الطريق، حتى لا تنتهك حرمة المقبرة اليهودية ومن طرفه لم يعارض طلبنا، وأظهر لنا الاحترام الكامل ووافق على الفور".

ونقلت صحيفتا "معاريف" و"يديعوت أحرونوت" الإسرائيليتان عن الحاخام الأكبر قوله عن ذلك اللقاء مع الرئيس المصرى السابق قوله: "إنه عقب انتهاء الاجتماع مع مبارك والاتفاق على كل الأشياء، بقيت أنا وهو لوحدنا فى مكتبه بالقصر الجمهورى بالقاهرة، حيث بادرنى مبارك بالحديث قائلا.. يا سيدى الحاخام، باركنى فأنا أؤمن ببركتك".

وقال عوفاديا "قمت بوضع يدى على رأسه وباركته وكان ذلك قبل 28 عاماً، فعندما يمكث رئيس مصرى طوال ما يقارب من 30 عاماً فى حكم مصر، فهذه الفترة أمر غير اعتيادى، بل نادر الحدوث، وهذا بفضل بركة الله التى باركته بها".

وأضاف الحاخام اليهودى "إن هذا الرجل رجل سلام ولا يحب الحروب، بالإضافة إلى أنه يحب إسرائيل، ولكنه الآن سقط، وأنا سأظل أدعو ربى أن ينقذه من أيدى أعدائه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحاخام الأكبر لإسرائيل: مبارك طلب بركتى منذ 28 عاماً وباركته بالقصر الجمهورى واستمر 30 عاماً فى الحكم.. والشعب اليهودى كله يصلى من أجلك يا سيدى الرئيس وندعو الله أن يفك كربك ويزيح همك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي شباب الكرنك :: احنا مين :: الكرنك فيها اية النهاردة-
انتقل الى: