منتدي شباب الكرنك
شباب الكرنك

يرحب بزائرنا الكريم
يسرنا الانضمام الينا بالتسجيل في خانة التسجيل
واهلا ومرحبا ضيفنا العزيز

منتدي شباب الكرنك

ابوتشت قنا
 
الرئيسيةدردشةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تحميل برنامج الدونلود مانجر
تنزيل برنامج دمج الصور والصوت
فوائد زيت الخروع للشعر
تعريف النقابات العمالية
فضائح ابو الوفا رشوان وعائلته الموقرة
تحميل برنامج فلاش بلاير
معنى الكرنك من كلمة "الخورنق"
الاعلاميه اميمه تمام
الكرنك...الماضي .الحاضر.المستقبل
جديد نكت 2011 علي مبارك
widgeo.net
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ايمن احمد حمدالله
 
محمودنظمي
 
رشوان ابوريه
 
حازم محمد عبدالحفيظ
 
د.محمد سنجاب
 
محمد عبدالرازق عبدالظاهر
 
حازم عبد المقصود حسان
 
محمد عبد المحسن القزازي
 
بنت الكرنك
 
هشام محمد سعدى
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الإثنين يونيو 17, 2013 10:36 am
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
bloguez.com

شاطر | 
 

 توجيه ضربه لايران من اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حازم عبد المقصود حسان



عدد المساهمات : 116
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: توجيه ضربه لايران من اسرائيل   السبت مايو 12, 2012 3:15 am

الإذاعة العامة الإسرائيلية
مؤتمر الإنتربول الدولى يختتم أعماله فى تل أبيب

قال مفتش العام للشرطة الإسرائيلية الجنرال يوحنان دانينو، إن الأفكار التى تم تداولها خلال مؤتمر الشرطة الدولية الإنتربول الدولى، والذى اختتم أعماله فى تل أبيب مساء أمس الخميس، أسهمت فى إعداد الشرطة بشكل جيد لمواجهة نشاطات الإرهاب الدولى، على حد قوله.

وأوضحت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن أعضاء المؤتمر اتفقوا على أنظمة عمل مشتركة لمكافحة جرائم "الهاكرز" التى أصبحت تشكل تهديداً أمنياً واقتصادياً على حد سواء.


صحيفة يديعوت أحرونوت
نتانياهو يعقد اجتماعا خاصا لمنع قرار هدم حى "أولبانا" الاستيطانى

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو اليوم الجمعة، عن عقد اجتماع وزارى خاص، لبحث قرار المحكمة الإسرائيلية العليا، القاضى بهدم الحى الاستيطانى "أولبانا"، المقام على أراض فلسطينية خاصة بالقرب من مدينة رام الله بالضفة الغربية فى مطلع شهر يوليو القادم.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أنه من المقرر أن يحضر كل من وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك، والنائب الأول لرئيس الوزراء شاؤول موفاز، ووزير الشئون الاستراتيجية موشيه يعلون، بالإضافة إلى المستشار القضائى للحكومة يهودا فاينشتاين، وممثلين عن الإدارة المدنية والنيابة العامة.

وكانت قد كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن المستوطنين الإسرائيليين الذين أنشأوا الحى الاستيطانى "أولبنا" كانت لديهم معرفة مسبقة بأن ملكية الأراضى التى ينوون البناء عليها، تعود ملكيتها إلى عائلات فلسطينية فى المنطقة، وبالرغم من ذلك قاموا ببناء الحى، متجاهلين جميع التحذيرات التى أطلقتها الإدارة المدنية المسئولة عن تسجيل الأراضى فى الضفة الغربية.


صحيفة معاريف
"معاريف": واشنطن تخشى من توجيه ضربة لإيران بعد تشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة

ذكرت صحيفة "معاريف" اليوم الجمعة، أن الإدارة الأمريكية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إيضاحات حول تأثير حكومة الوحدة الوطنية التى شكلها رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو مع رئيس حزب كاديما شاؤول موفاز، على احتمالات توجيه ضربة عسكرية لإيران.

وأضافت الصحيفة العبرية أن مسئولين فى الإدارة الأمريكية أجروا محادثات مع السفير الإسرائيلى فى الولايات المتحدة الأمريكية مايكل أورن حول هذا الموضوع، مشيرة إلى أن السفير الأمريكى فى مدينة تل أبيب دان شابيرو أجرى بدوره سلسلة من المحادثات مع مسئولين فى وزارة الدفاع الإسرائيلية، ومع عناصر رفيعة فى مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية.

ولفتت معاريف إلى أن الولايات المتحدة تدرك أهمية الدور الذى قاده وزير الدفاع إيهود باراك فى تشكيل الحكومة الجديدة، وبالتالى فإن كون باراك ونتانياهو يؤيدان توجيه الضربة العسكرية لإيران، فإن هذا الأمر يزيد من مخاوف الإدارة الأمريكية من قرار إسرائيلى مستقبلى بهذا الشأن.

وأوضحت الصحيفة العبرية أن نتانياهو بحث خلال اجتماعات سابقة مع موفاز الملف الإيرانى، وتباحث الجانبان وجهة نظر نتانياهو القائمة على إعطاء إيران مهلة زمنية حتى مطلع الخريف القادم، لمعالجة موضوعها النووى عبر المفاوضات الدبلوماسية، ووفقاً للصحيفة فإن موفاز أعرب عن موافقة لرأى نتانياهو حول الموضوع النووى الإيرانى.


صحيفة هاآرتس
إدانة دولية للظروف الصحية للأسرى الفلسطينيين فى السجون الإسرائيلية

أعربت عدد من الدول الغربية فى الأمم المتحدة عن قلقها من اشتعال الوضع فى الأراضى الفلسطينية فى حال توفى أحد الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام فى السجون الإسرائيلية، وهذا هو السبب الذى دفع الأمين العام لأمم المتحدة لإصدار بيان يدعو إسرائيل لمحاكمة الأسرى المعتقلين إدارياً والعمل على الإفراج عنهم.

وذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن كى مون كان يعلم أن دول غرب أوروبا كانت تدعم إدانة من هذا النوع، وقال إنه يتابع بقلق وضع المضربين عن الطعام، مضيفاً: "من المهم منع مزيد من التدهور فى حالتهم، ويجب دعم مساعى مبعوث الأمم المتحدة روبرت سيرى الداعية للتوسط بين الطرفين.

وأوضحت الصحيفة العبرية أنه فى أعقاب ذلك طرأت تطورات أخرى على الموضوع، فحسب تقديرات مصادر دبلوماسية فى الأمم المتحدة من الممكن أن يتغير توازن القوى فى مجلس الأمن بخصوص الاعتراف بدولة فلسطينية، على إثر نتائج الانتخابات الفرنسية.

وأضافت "هاآرتس" أنه حتى اللحظة لم تتمكن السلطة الفلسطينية من حشد تأييد 9 دول من أعضاء مجلس الأمن، وبالأخص الآن الدول الأوروبية صوتت ككتلة واحدة، حيث عارض بعضها وبعضها الآخر امتنع عن التصويت، ولكن فرنسوا هولاند الرئيس الفرنسى المنتخب أعلن مؤخراً فى حملته الانتخابية عن دعمه لاعتراف دولى بدولة فلسطينية مستقلة.

وحسب الصحيفة أنه بالتالى فى حال غيرت فرنسا موقفها سيصبح عدد الدول الداعمة للمشروع الفلسطينى 9 دول، وسيتم التصويت على ذلك فى مجلس الأمن، وفى حال حدث ذلك قبل شهر نوفمبر المقبل، فالاحتمالات الراجحة تشير إلى إمكانية اتخاذ الولايات المتحدة حق النقض "الفيتو"، ومع ذلك سيسعى الرئيس الأمريكى باراك أوباما للحول دون ذلك بالضغط على الرئيس الفرنسى فى لقائهما الأول.

وفى السياق نفسه، عبرت الصين عن بالغ قلقها من أوضاع الأسرى الفلسطينيين فى السجون الإسرائيلى، وحثّت تل أبيب على الأخذ بعين الاعتبار المبادئ الإنسانية وتحسين ظروف عيش المعتقلين الفلسطينيين لديها.

الجدير بالذكر أن الأسرى الفلسطينيين وعدد من الأسرى العرب فى السجون الإسرائيلية بدأوا منذ 17 أبريل إضراباً مفتوحاً عن الطعام احتجاجاً على إجراءات الاعتقال الإدارى، وسوء معاملتهم فى المعتقلات، كما أن الأسيرين بلال ذياب وثائر حلاحلة مضربين عن الطعام منذ أكثر من 71 يوماً على التوالى، احتجاجاً على اعتقالهما الإدارى.
1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توجيه ضربه لايران من اسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي شباب الكرنك :: احنا مين :: الكرنك فيها اية النهاردة-
انتقل الى: